الأربعاء، ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١ هـ

لماذا تحتاج الى خدمة الصيانة والدعم الفني من أكيوير ( Accuware ) ؟


لماذا تحتاج الى خدمة الصيانة والدعم الفني من أكيوير ( Accuware ) ؟

ان الاستثمار في أكيوير ( Accuware ) يرفع من القيمة الكلية للشركة, إذ أنه يجعل من العمل اكثر كفاءة واقل كلفة وأعلى ربحية, وذلك ياتي نتيجة للدعم التقني الفوري والفعال الذي يضمن التشغيل المستمر والسلس للنظام. إن خدمات الدعم لـ أكيوير ( Accuware ) تزودك بإمكانية الوصول الى بريمجات اصلاحات الاعطال واصدارات التحديثات والترقيات بالاضافة الى المساعدة في تشغيل الميزات الجديدة في البرنامج عند توافرها .
يقوم فريق الدعم الفني بتنفيذ مهامه من خلال نظام آلي لإدارة طلبات الدعم (HelpDesk System ) ، يعمل عليه فنيين مدربين تدريبا جيدا ، ومن خلاله يتم التعاون آليا بين جميع أنشطة الدعم حيث يتم تتبع كل طلب دعم أو بلاغ عن مشكلة أو طلب تعديل برمجي من وقت استلامه في النظام وحتى تصعيده وحله بنجاح ثم تسليمه وأخيرا أغلاقه.
كيفية فتح تذكرة دعم ؟
نحن نقبل تلقي طلبات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الدعم عبر البريد الإلكتروني:
بمجرد تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للعميل وتنشيطه في نظام الخدمة الآلي ، يصبح بإمكان العميل إرسال بريد إلكتروني يصف المشكلة أو الخطأ، وييقوم النظام تلقائيا بإنشاء تذكرة دعم جديدة وإضافتها إلى قائمة الانتظار. ويتلقى العميل بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني أتوماتيكية تؤكد إتمام إنشاء تذكرة دعم جديدة في النظام، وتتضمن رقم التذكرة وذلك لكي يتمكن العميل  من المتابعة. وعندما يتم حل المشاكل المبلغ عنها وأغلاق التذكرة، يتلقى العميل مرة أخرى رسالة بالبريد الالكتروني تفيده بأن الطلب قد تم إنجازه.
الدعم عبر الهاتف:
بإمكان العملاء أيضا الاستفادة من خدمات الدعم عبر الهاتف للقيام بما يلي:
  • الإبلاغ عن مشكلة والحصول على المساعدة التقنية
  • متابعة تذكرة مفتوحة
  • الإفادة عن أولوية المشكلة
  • معرفة حالة الطلب الجديد الخ
عقود الصيانة السنوية
وفقا لسياسات أكيوير الاعتيادية ، نحن نقدم خدمات الدعم الفني لمدة سنة واحدة مجانية وبدون أي تكلفة على العميل، وهذه السنة تبدأ من تاريخ الانتهاء من تركيب النظام. بعد إنتهاء سنة واحدة ، يمكن للعميل الاستمرار في الحصول على خدمات الدعم من خلال إقتناء عقد صيانة سنوي الذي يمنح العميل المزايا التالية:
  • إصدارات المنتج الجديدة، بالإضافة الى التحديثات التي تم إصدارها خلال الفترة
  • الحصول على خدمات الصيانة الوقائية المنتظمة
  • دعم فني مستمر لموظفي تكنولوجيا المعلومات لديك
  • دعم فني لكافة مستخدمي البرنامج لديك
  • إصلاحات الاعطال والترقيات الجديدة
" (ان ارضائكم هو هدفنا الرئيسي, ونحن في سبيل تحقيق ذلك ناخذ كل الاحتياطات لتزويدك بحلول برمجية ذات مستوى جودة رفيع يسهل تعلمها والعمل عليها) ".