الأربعاء، ٢٥ شوال ١٤٤١ هـ

شركة حلول الاعمال التجارية

أكثر من 20 عاما من تميز المنتج والخدمة!


   " تعد MDS اليوم واحدة من أكثر شركات حلول الإعمال التجارية المتميزة في المنطقة . ويرجع هذا الى التزامنا الاساسي بجودة المنتج وتقديم خدمات نوعية رفيعة المستوى. إن علاقتنا الطويلة مع عملائنا وثبات واستمرارية العمل معهم جاء نتيجة حرصنا على كسب ولاء العملاء من خلال تقديم برامج وخدمات بجودة ونوعية رفيعة المستوى.

 تتعامل MDS مع مئات من العملاء في داخل وخارج المملكة العربية السعودية, وتوفر لهم احدث التقنيات لتيسير مهام العمل والرفع من مستوى الإنتاجية وتخفيض التكاليف مع الحرص على الرفع من مستوى الأرباح.

تأسـسـت أنظمة البيانات الحديثة MDS  في عام 1995م في جدة بالمملكة العربية السعودية ، وهي شركة مسـتقلة مختصة في تطوير وبيع برامج الحساب الآلي. نحن نقوم بتطويروتسـويق ودعم برامجنا التجارية تحت الاسـم التجاري أكيوير AccuWare. كما نقدم أيضا منتجات تكنولوجيا المعلومات، والبرمجيات والخدمات المهنية.

لدينا أكثر من عشرون عاما من الخبرة في توفير حلول دقيقة وحساسة للاعمال التجارية والخدمات التابعة لها ونحن نقدم ما ألتزمنا به من حلول وخدمات ضمن حدود زمنية مؤكدة ، وعملائنا يحصلون على أكبر أنتفاع ممكن من تكنولوجيا اليوم من خلال التركيز على إستراتيجيات أعمالهم وتحقيق أهدافهم ، ومن ثم إكتساب العملاء والإحتفاظ بهم ورعايتهم لمدة طويلة ضمن علاقة تجارية مربحة .


 وما نقدمه من خدمات تتمثل بـ :

خدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات
هي مزيج من المهام التقنية التي يقوم بها مهندسو تكنولوجيا المعلومات لدينا على أساس تعاقدي . إن خدماتنا لإدارة تكنولوجيا المعلومات تساعد على الحفاظ على أنشطة عملائنا دون الحاجة إلى التعامل مع مشاكل أنظمة الكمبيوتر والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

نحن نقوم بذلك استناد على جداول منسقة لتنفيذ المهام ، ونتحمل المسؤولية عن سلاسة أداء خدمات تكنولوجيا المعلومات والإجهزة التابعة لها، ويدفع العميل في مقابل ذلك رسوم سنوية منتظمة. تأتي خدمة إدارة تكنولوجيا المعلومات ضمن اتفاقية مستوى الخدمة  (SLA)، وهي العقد المبرم بيننا وبين العميل، وأتقافية (SLA) تحدد الخدمات التي سنقوم بتنفيذها.

العملاء المستهدفين في هذه الخدمة هم الشركات الصغيرة والمتسارعة في النمو والتي تمتلك شبكة من 10 إلى 50 جهاز كمبيوتر ، حيث يصعب على مثل هذه الشركات توظيف مهندسين ذوي مهارات عالية في مجال تكنولوجيا المعلومات والمحافظة عليهم ، ولذا فنحن نقدم البديل وبأسعار معقولة للاستفادة من الخبرات الفنية الرفيعة لفريق مهندسي تكنولوجيا المعلومات المتخصصين وذوي المهارات العالية.

خدمات الإدارة المالية
ما تستهدفه خدمات الإدارة المالية لدينا هو تزويد عملائنا بمعلومات مالية دقيقة وفي الوقت المناسب، من خلال هذه الخدمة سوف نحرص على تبسيط العمليات المالية وتسجيل الحركات المحاسبية اليومية بسرعة وبدقة ووفقا للمعايير المحاسبية.

إن تنظيم السجلات المحاسبية والحفاظ عليها بالشكل الصحيح سوف يضمن تنفيذ العمليات التجارية بشكل أكثر كفاءة وعلى أساس يومي.  وتشمل خدمات الادارة المالية لدينا مايلي :
  • إعداد نظام المحاسبة المالية
  • تصميم دليل الحسابات
  • إعداد الأستاذ العام
  • إعداد التقارير المالية
  • تسجيل الحركات المالية
  • إعداد وتقديم التقارير الضريبية
  • الامتثال لنظم المدفوعات الحكومية
  • إعداد نظام الرواتب
  • البيانات المالية الشخصية
  • التدقيق الداخلي


خدمات الشبكات / ربط الفروع
تم تصميم أكيوير للعمل بشكل متكامل ومتوافق مع وسائل الاتصال عن بعد ، وكافة أنواع الشبكات وخيارات الاتصال عن بعد مدعومة وبشكل قوي في أكيوير  مما يعطي عملائنا الحرية الكاملة لاختيار أنسب أنواع الاتصال المحلية والبعيدة التي تلبي احتياجاتهم وتتماشى مع إمكانياتهم المالية . مع تسارع نمو العمل بالإمكان إضافة مواقع بعيدة جديدة على الشبكات القائمة ، بالاضافة الى ترقيتها للاستفادة من المزيد من خيارات الاتصال الجديدة وبسهولة مطلقة.
إن خدمات VPN من MDS هي في الواقع مزيج من الاشتراك و التركيب والصيانة لخدمات التوصيل عن بعد وهي تضمن الاستقرار الدائم والسرعة والأمن والتوافر لفروعك ومكاتبك البعيدة.

نحن نقوم بتصميم وتنفيذ ودعم شبكات VPN الخاصة بك لضمان أن لاتضطر للتعامل مع أي إختناقات في النظام أو مع الثغرات الأمنية أو توقف العمل .ان تجربتنا الغنية وخبراتنا التقنية واهتمامنا الدائم بأقل التفاصيل سوف يوفر لك راحة بال لا يمكن الاستغناء عنها.
خدمات إدارة قواعد البيانات
 إن قواعد البيانات تحمل المعلومات الأكثر أهمية والتي يرتكز عليها العمل برمته ، وهي تنمو وتكبر مع إضافة السجلات الجديدة يوميا , مما  يجعل قاعدة البيانات أكثر تعقيدا وفي نفس الوقت يرفع من أهمية نظم قواعد البيانات لمنشأتك . على هذا الاساس ، تستهدف خدمات إدارة قواعد بيانات أكيوير من MDS الاستقرار الدائم والسرعة والأمن بالاضافة الى توافر وعدم انقطاع لقواعد البيانات وذلك من خلال ما توفره من خدمات عن بعد وخدمات منفذة في مقر العمل بالإضافة الى خدمات الدعم الفني.


خدمات إدارة البنية التحتية  IT Management

خدماتنا لإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات تستهدف مساعدة الشركات على الحصول على أكبر أنتفاع ممكن من التكنولوجيا الحديثة ، مما يمكن الشركات من التركيز على الاستراتيجيات وتحقيق أهداف العمل ، وبالتالي الحصول على العملاء والحفاظ عليهم و رعايتهم لمدد طويلة من العلاقات المربحة.
الاستشارات البرمجية

 خدماتنا الاستشارية لتطوير البرمجيات تساعدك على التعرف على حلول سوف تأخذ عملك إلى المستوى التالي من النجاح. حيث نقوم بدراسة  متطلباتك ونترجم احتياجاتك الى حلول تقنية متوافقة بقوة مع عملك. كما نقدم التراخيص والاستشارات البرمجية التالية :

تراخيص ميكروسوفت - تراخيص أوراكل - تراخيص سيمانتيك - استشارات ERP/CRM - مركز اتصال - استشارات أنظمة  HelpDesk

 

لا تكن في المؤخرة … وأرتقي بأعمالك

كن أقل إنفاقاً .. أكثر أرباحاً .. كن مع التقنية !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.