الأربعاء، ٢٥ شوال ١٤٤١ هـ

اكيوير نظام تخطيط موارد الموسسات


أكثر من 20 عاما من تميز المنتج والخدمة!

نظام تخطيط موارد المؤسسات للشركات الصغيرة والمتوسطة.
ما هو أكيوير ؟

أكيوير هو حل لإدارة الأعمال التجارية متوافق بشكل جذري مع الاحتياجات التشغيلية والإستراتيجية المتنوعة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وهو يشمل العديد من الوحدات الإضافية لخدمة أنشطة متنوعة مثل مبيعات السيارات، وورش الصيانة والمواد الغذائية وغيرها. يمتلك أكيوير القوة والمرونة اللازمة لأعطاء الشركات (على أختلاف مجالاتها) القدرة على التحكم في العمليات وتحسين الأداء من خلال أعطاء المعلومات اللازمة لأتخاذ قرارات تجارية ناجحة وفعالة ، كما أن أكيوير يعطي عوائد سريعة على الاستثمار مع ضمان استمرارها لمدد طويلة.

فيما مضى كانت الأعمال التجارية تقوم ببناء سمعتها بناء على الأمانة والصدق وجودة الخدمات، أما الآن فهي ترتكز بالإضافة الى ذلك على التكنولوجيا . لقد شهدت السنوات القليلة الماضية تطورات سريعة في تكنولوجيا المعلومات ، حتى أن التكنولوجيا اليوم أصبحت عامل رئيسي في جعل الشركات أكثر كفاءة ، وقادرة على تخفيض التكاليف بالإضافة إلى الرفع من هامش الأرباح . إن الشركات التي تعمل بقوة على الحفاظ على ميزات تنافسية في السوق يلزمها استخدام التكنولوجيا بشكل فعال في تنفيذ مهام العمل ، وكحل برمجي قوي ومتفوق ، يقوم أكيوير بتمكين الشركات من الحصول على أكبر استغلال للتكنولوجيا .

إن خبراتنا في تقديم حلول بأحجام تناسب مختلف الأعمال التجارية ترتكز على فريق المحللين والمستشارين والمهندسين الذين يمثلون سنوات طويلة من الخبرة في الأعمال التجارية والتقنية ، هذا بالإضافة إلى السـنوات التي استثمرناها في البحث والتطوير في مجالات البرامج والتقنية والابتكار.

يتضمن أكيوير وحدات متكاملة تجعل من السهل على الشركات العمل بتوافق واتساق تام بين الوظائف المختلفة : 

الأستاذ العام - الذمم الدائنة - الذمم المدينة - الأصول الثابتة - الموازانات التقديرية - إدارة الموارد البشرية - المبيعات والتوزيع - المبيعات والتوزيع - نقاط البيع - المشتريات  -دارة المخزون  -التقارير المالية -  إدارة الورش  -التصنيع إدارة قطع الغيار - مبيعات السيارات .


ولضمان نجاح تشغيل أكيوير نحن نوفر خدمات تطبيق وتشغيل سريع ، تدريب فعال ، نقل بيانات ، دعم فوري ، صيانة متميزة وغيرها من الخدمات الفنية والاجرائية, كما نقدم استشارات ما قبل البيع , التعافي من الكوارث , دعم فني بالاضافة الى خدمات الربط والتكامل.

أكيوير يسـاعد على أيجاد بيئة عمل مثالية تتدفق فيها المعلومات بين مختلف مهام وأقسـام العمل في غياب كامل عن الورق ، كما يؤدي الى تحسـن واضح في نوعية وسـلاسـة القرارت التي يتم أتخاذها . مع أكيوير يمكن الوصول إلى أفضل استغلال للموارد المتاحة ، بالإضافة إلى تحسـين الناتج العام للموظفين من خلال تحقيق مسـتويات عليا من جودة الإنتاج.

أكيوير يضمن أكبر وأسـرع عائد على الاسـتثمار وتم تصميمه وتطويره بحيث يكون حل طويل الأمد وهذه بعض الفوائد الرئيسية من استخدامه:

·         الرفع من كفاءة العمل
·         الإستخدام الأمثل للموارد
·         تخفيض التكاليف
·         زيادة هامش الربح
·         تحسين الإنتاج
·         التحسين النوعي للعمل
·         يقلل من التبعية بين الإدارات
·         يضمن التشغيل البيني فيما بين الأقسام المختلفة
·         يرفع من العائد على الإستثمار
·         حل طويل الأمد
·         السيطرة على العمليات
·         يمنع الإدخال المزدوج للمعلومات
·         يمنع فقدان المعلومات
·         يمنع المعالجة الغير دقيقة
·         تسهيل تدفق المعلومات الفوري والغير ورقي
·         اتخاذ قرارات فورية ودقيقة
يقوم أكيوير وبنجاح بتمكين الشركات من جني ثمار التكنولوجيا والتركيز على وضع الاستراتيجيات وتحقيق ألأهداف المرسـومة وبالتالي اكتساب العملاء والحفاظ عليهم طوال عمر مديد من النجاح وتحقيق ألأرباح .

يمكن أكيوير الشركات العاملة ضمن أنواع مختلفة من الصناعات تشغيل أكيوير بنجاح في بيئة عمل مستمرة 24 × 7 مما يمكنها من تحسين أداء العمل وزيادة الإنتاج واستخدام خصائص الذكاء التجاري .

                   

يوفر اكيوير تنبيهات تلقائية ومذكرات بشأن المهام القادمة أو المتأخرة مثل الأرصدة الغير مدفوعة وانتهاء صلاحية المستند وتخطي الحد الائتماني وغيره.

                   

تم تطوير أكيوير باسـتخدام أحدث أدوات التطوير التقنية والتوافق التام مع قواعد بيانات Oracle الذي يقدمه أكيوير يرفع من مستوى القوة وقابلية النمو والأمن بالاضافة الى التوافر المستمر لتأدية المهام .     
     

ان المجالات التي يخدمها اكيوير تتمثل بـ المواد الغذائية - الصناعات التحويلية - المعدات الصناعية والأدوات - السيارات - التوزيع - التجارة العامة جملة / تجزئة - إدارة قطع الغيار - الآلات الثقيلة - الكهرباء والإلكترونيات

 

http://accuware.com.sa/ar/accuware-erp-arb/




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.